ثقافة

شاهد ا أنشودة “رمضان” جديد الفنان عبدو جوامعي

أصدر المنشد الجزائري، عبدو جوامعي، أنشودة رمضانية جديدة حملت عنوان “رمضان”، حظيت بردود فعل إيجابية من قبل جمهوره، وذلك مباشرة عقب طرحها عبر العديد من القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الإجتماعي.

وقال جوامعي في تصريح لـ “سبق برس”، اليوم:” بعد فترة وجيزة من طرح الأغنية عبر مختلف القنوات التلفزيونية ومواقع التواصل الإجتماعي تلقيت ردود فعل إيجابية ومشجعة لامستها في جمهور المتابعين، هذا الأمر يحفزني كثيرا على الاستمرار في العطاء للكلمة النظيفة، والسعي لإرضاء الجمهور الذواق والمتعطش للانتاجات الراقية “.

وبخصوص ظروف إنتاج العمل، أوضح المتحدث: “الأغنية بسيطة من حيث الإخراج الفني عموما، هي من كلمات الشاعر المميز، تومي عيد الأحمدي، وإنتاج شركة “أمير كوم” لقد عرض عليّ العمل من قبلهم لتلحينه وآدائه، كنت مسرورا بذلك لأن كلماتها راقتني فعلا وأحببتها، خصوصا وأنه لي تجارب سابقة في مجال التلحين، لذلك لم أجد صعوبة في العمل عليها رغم ضيق الوقت”.

وأضاف في ذات السياق: “عملت على تلحين الأنشودة خلال فترة وجيزة قبيل رمضان، وسعيت لإبراز طبوع غنائية مميزة لثقافتنا فيه، إنه التحدي الذي خضته وأأمل دوما بالنجاح فيه من خلال إنتاجاتي الفنية، وبخصوص تصوير الفيديو كليب فقد إنطلقنا فيه الأسبوع الفارط، لننتهي منه قيل يومين ونقوم بطرحه على الجمهور”.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق