سبق تك

“ويكو”يطلق مصنع لتركيب مليون هاتف ذكي في الجزائر

تعتزم شركة ويكو الجزائر إطلاق أول مصنع افريقي لها لتركيب حوالي مليون هاتف ذكي في الجزائر بالموازاة تقديم تشكيلتها الجديدة للهواتف الذكية والتي ستركب وتسوق في الجزائر حسب بيان تلقت سبق برس نسخة منه.
وصرح “ديدي كارماي” المدير الجهوي لويكو في الشرق الأوسط وشمال افريقيا: ” تتواجد ويكو في الجزائر منذ 2013 وتمكنت من ربط علاقات قوية مع المجتمع الجزائري عامة والمستهلك الجزائري خاصة. واختيار الجزائر أمر بديهي بالنسبة لنا نظرا إلى شعبية ويكو ونسبة نجاحها في الجزائر”.
واختارت ويكو الاشتراك مع شركة ساكومي الكترونيكس الجزائرية حيث ستمكن لها هذه الشراكة من الاستجابة لشروط التركيب المطلوبة من الحكومة الجزائرية ودفتر شروطها بالإضافة إلى معايير التركيب الدولية وهذا لضمان تركيب هواتف ذكية ذات جودة عالية وموافقة للمعايير الدولية.
و سيسمح هذا المصنع بخلق 100 منصب شغل مباشر، الرقم الذي تسعى الشركة الى مضاعفته في فترة تتراوح ما بين 6 و8 أشهر بالإضافة إلى 200 منصب شغل غير مباشر في محيط المصنع. وتطمح ويكو لتركيب وانتاج 1 مليون هاتف ذكي سنويا في الجزائر.
وفي هذا السياق تسعى ويكو يوميا لتحسين ابتكارها وتجديد إبداعها وتوفير أحسن تجربة للمستخدم بإطلاق هواتف ذكية بخصوصياته التكنولوجية المتطورة كالهاتف الذكي بخصوصياته التكنولوجية المتطورة بسعر لا يفوق 35.000 دينار جزائري.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق