سبق تك

تعرّف إلى الجزائري الأكثر متابعة على موقع “لينكد إن”

صنف جزائري من بين المساهمين الـ 25 “الاكثر تأثيرا” في سنة 2017 على شبكة التواصل الاجتماعي المهنية “لينكد إن” في فرنسا.

وحسب ما نقلته رئيسة تحرير “لينكد إن” لمنطقة أوروبا، ساندرين  شوفين، نظام عبدي خبير ومستشار و صحفي سابق بصحيفة ليبيراسيون ومصمم موقع اليقظة (ايكوينوفاسيو.كوم) قد اختير من بين المقاولين  والاقتصاديين والمكونين أو المستشارين الذين سجلوا معدل 49000 متابعة في ظرف سنة على موقع “لينكد إن”.

 ويرى موقع “لينكد إن”، أن نظام عبدي المنحدر من ولاية المدية الذي يهتم  بمواضيع تطور البناءات والمدن بفعل تأثير التكنولوجيات الجديدة ومن خلال تموقعه كخبير يكون قد نجح في إنشاء تجمع لمصالح المؤسسات الذي “يضم مؤسسة عامة  للبناء ووكالة اتصال وخبراء في الاستهلاك الذاتي والطاقة الشمسية والاقتصادية للبناء”.

وأوضح المعني في تصريح نقلته وكالة الأنباء الجزائرية، أن “قيمة الفكر والتفكير تكتسي أهمية خاصة سيما بالنسبة للقطاعات المبتكرة” مضيفا ان شبكات التواصل الاجتماعي سيما منها  المهنية قد “أحدثت انقلابا في العالم من خلال مضامين تكون في متناول الجميع”.

كما انه يتدخل منذ اكتوبر 2015 بشكل منتظم من خلال تحاليل وأفكار حول الانتقال الرقمي للأقاليم حيث يرى بالنسبة للجزائر “بضرورة القيام بتفكير حقيقي حول الأقاليم التي توجد في خضم التحولات”.

للإشارة، فإن إعداد هذه القائمة اعتمد سلسلة من المعطيات ومجموعة من  المؤشرات التحريرية، منها منها عدد “الاعجابات” والتعليقات لكل منشور وكذا لكل صورة ومقطع فيديو ينشر، كما ان زيادة عدد  المشتركين (يرتبط غالبا بانتظام المنشورات) وأخيرا عن عدد المرات التي يتم  فيها الإعجاب بمقال في إحدى مجموعات المشتركين في الشبكة بفرنسا.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق