رياضة

شباب قسنطينة يتمسك بصدارة الرابطة المحترفة الأولى

حقق فريق شباب قسنطينة  فوزا جديدا على ارضه هذه المرة على حساب الضيف مولودية وهران (1-0)  ليدعم مركزه في صدارة بطولة الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” لكرة القدم برسم الجولة 12، التي تختتم اليوم.

كما عرفت هذه الجولة عودة شبيبة الساورة بفوز ثمنين من العاصمة بعدما أطاحت باتحاد الجزائر بنتيجة 0-2، واستعاد اتحاد بلعباس نغمة الفوز بتغلبه على اتحاد الحراش (2-1) بملعب اول نوفمبر بالمحمدية.

وبفضل الهدف الوحيد الذي أمضاه الهداف الحالي للبطولة, امين عبيد, الذي رفع رصيده الى 9 اهداف، اطاح شباب قسنطينة امام آلاف من انصاره بالضيف مولودية وهران في مباراة عاني فيها ابناء المدرب عبد القادر عمراني الامرين امام منافس لعب الي اخر رمق من اجل تعديل النتيجة.

وبهذا الفوز يرفع “السنافر” رصيدهم الى 27 نقطة  في الصدارة بينما يحتل “الحمراوة” المرتبة السادسة مؤقتا بـ 17 نقطة.

وحققت شبيبة الساورة مفاجأة من العيار الثقيل, امس الخميس, بإسقاطها للمضيف اتحاد الجزائر ب(2-0), وهو الفوز الذي سمح لها بتدعيم مركز الوصافة برصيد 23 نقطة, اما “سوسطارة” فتتدحرج في الترتيب الى المركز 12 برصيد 12 نقطة بعد خسارتين متتاليتين بملعبه  و لكن تنقصه ثلاث مقابلات متأخرة ستكون الاولى امام الجار والغريم مولودية الجزائر يوم الثلاثاء بملعب 5 جويلية في ديربي عاصمي واعد .

من جهته، عاد فريق اتحاد بلعباس بالنقاط الثلاث من رحلته الي العاصمة عندما تغلب على مضيفه اتحاد الحراش ب(2-1)، وهي النتيجة التي تسمح لأبناء شريف الوزاني من وضع حد لسلسلة النتائج السلبية والارتقاء الى الصف السابع بمجموع16نقطة. بالمقابل عاد  اتحاد الحراش الى نقطة الصفر حيث يحتل المركز 15 وما قبل الاخير ب9 نقاط .

كما ارتقت مولودية الجزائر الى المرتبة الثالثة مؤقتا برصيد 18 نقطة، بعدما حققت فوزا صعبا على الضيف دفاع تاجنانت (2-1)، بفضل هدفي المدافعين حشود و بدبودة مقابل هدف اللاعب المالي جودجو. و تراجع دفاع تاجنانت بعد هذا التعثر الى الصف 13 مؤقتا ب11 نقطة.

وانتهت مواجهة أولمبي المدية بالضيف شبيبة القبائل دون فائز (0 -0) وهي النتيجة  التى لا تخدم أي طرف بالنظر الى حاجتهما الماسة الى حصد النقاط قصد الابتعاد عن منطقة الخطر. وتحتل الشبيبة الصف التاسع برصيد 15 نقطة اما الاولمبي فيتواجد في الرتبة العاشرة مؤقتا بـ 13 نقطة.

وتختتم الجولة 12 اليوم، بإجراء كل من مباريات إتحاد بسكرة امام نصر حسين داي، وشباب بلوزداد بالضيف اتحاد البليدة، اضافة الى القمة بين وفاق سطيف ونادي بارادو.

المزيد

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق