ثقافة

الشاب خالد: الله بعث بوتفليقة والسيسي لإحلال السلام (فيديو)

قال الشاب خالد إن الله أرسل الرئيسين عبد العزيز بوتفليقة وعبد الفتاح السيسي لإحلال السلام في الجزائر ومصر، كما تنازل خالد عن أجره كاملا لـ”صالح مصر” في حفل منتدى شباب العالم وهي ثاني مرة يقدم فيها الكينغ بالتنازل عن أجره بمصر، حيث سبق وأن أقدم على ذات الخطوة في الأغنية التي سجلها للترويج للمنتدى وهي من كلمات الشاعر أحمد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أمين نبيل، حيث ذكر صناع الأغنية أن ملك الراي كان قد وافق دون تردد حال عرض الأغنية عليه.

وكان الشاب خالد قد أكد في حوار جمعه مع احمد فايق على قناة النهار المصرية أن الرئيسين أنقذا بلديهما، وأضاف خالد نقلا عن وسائل إعلام مصرية انه “يغني للفرحة، لأن الشباب يحتاجون لها”، وأوضح أن شباب العالم هدفهم السلام، وشدد على “أن الفن أقوى من السياسة وتأثيره أقوى على الشباب”. الشاب خالد كان قد أدى الأغنية في حفل منتدى شباب العالم بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي صفق له وردد بدوره  صاحب أغنية “سي لافي” التحية للرئيس مرفوقة بعبارة تحيا مصر.

كما عاد خالد في تصريحاته الإعلامية على هامش حضوره بمنتدى شباب العالم إلى حفلاته في مصر في بداية التسعينات وقال أن “مصر هي أم الحضارة وانطلقت منها الحضارة والحب والسلام”، وتابع: “رغم إننا بننطق حرف (ج) مضخم بالجزائري.. فأنا غنيته في أغنية منتدى الشباب باللهجة المصرية ومحستش”، وتابع قائلًا: “إن شاء الله ستظل مصر كما كانت زمان، أم الدنيا.. وحب الدنيا.. وبلد السلام لكل العرب”.

المزيد

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق