سبق تك

كوندور تفتح 700 منصب عمل جديد

فتحت شركة كوندور أكثر من 700 منصب عمل جديد بعد إطلاقها لعملية توظيف و إعادة إدماج عدد من العمال السابقين في الشركة و الذين إنتهت عقود عملهم في فترة سابقة.

وذكر المجمع في بيان له أن العملية تأتي بعد فتح وحدة جديدة للمنتوجات البيضاء التي تتطلب يد عاملة إضافية، بالإضافة إلى دخول وحدات الإنتاج الأخرى الخدمة لاستثمارات جديدة، تدخل في إطار الإستراتيجية التي إنتهجتها كوندور منذ إطلاقها من أجل الرفع الدائم و المتواصل لنسب الإدماج لمختلف منتجاتها، و خصوصا لكون دفتر الشروط الجديد لقطاع الإلكترونيات و الكهرومنزلي، يحدد نسب إدماج معينة من أجل تقنين هذه الصناعة.

وذكر البيان بأنه تماشيا مع التحديثات المستمرة لخطوط الإنتاج، ورغم الأزمة الإقتصادية المترتبة عن جائحة كوفيد، فقد تم إتخاذ إجراء آخر، ذا طابع إداري بحت، يدخل ضمن صلاحيات تسيير الموارد البشرية، و هو إلغاء نظام العمل بالساعات الإضافية، بما يمكن الشركة من خلق مناصب شغل جديدة ستساهم حتما في دحر البطالة بولاية برج بوعريريج.

و يندرج هذا القرار أيضا في إطار الهبة التضامنية الإجتماعية من أجل التخفيف من آثار الجائحة و الأزمة الإقتصادية المترتبة عنها، بإعطاء الفرصة لأكبر عدد ممكن من أبناء الولاية من أجل التوظيف وضمان راتب شهري دائم.

و بناءا على ذلك فقد تم وضع برنامج توظيف إلى غاية نهاية السنة، حيث سيلتحق 150 بمناصبهم يوم الأحد 20 سبتمبر، وتوظيف 100 عامل  في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر، فيما يتم توظيف 450 عامل في شهري  نوفمبر و ديسمبر.

و تعمد كوندور على العمل من أجل إعادة إدماج اليد العاملة التي غادرتها نظرا للأزمة التي مرت بها، حيث إظطرت الشركة إلى تسريح حوالى 3700 عامل خلال سنة 2019.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق