سبق تك

جيزي تطلق خدمة “بيناتنا” للتواصل الجماعي

كشف متعامل الهاتف النقال جازي عن عرضه الجديد “جازي بيناتنا”، الذي يقدم خدمة تسمح لزبائنه الحاليين والمستقبليين بإنشاء مجموعات تصل إلى خمسة أشخاص للتواصل معًا وتسيير استهلاكهم من خلال مشاركة ارصدة الإنترنت والمكالمات.

وذكر ذات المتعامل النقال في بيان تحوز “سبق برس” نسخة منه أن الراغب من الاستفادة من هذا العرض ما عليه إلا الدخول إلى تطبيق جازي Djezzy App ، والبحث عن عرض جازي بيناتنا ثم ادخال أرقام الأعضاء الذين يريد إضافتهم، بعدها يمكن مشاركة رصيد الإنترنت و المكالمات الذي يريده.

وأشار البيان إلى مزايا العرض التي هي متوفرة من خلال ثلاث باقات، الباقة الأولى التي يمكن الحصول عليها مقابل 2000 دج في الشهر، تتيح للمشترك الاستفادة من 20 جيغابايت من الإنترنت، و 2000 دج من رصيد المكالمات صالح نحو جميع الشبكات الوطنية ومكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة نحو جازي.

أما الباقة الثانية التي سعرها 3000 دج في الشهر هي أكثر سخاء لأنها توفر 50 جيغابايت من الإنترنت ، و 4000 دج من المكالمات صالحة نحو جميع الشبكات الوطنية ومكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة إلى جازي.

وأخيرًا ، الباقة الثالثة المقترحة بسعر 4000 دج شهريًا ، تمكن الزبون من الاستفادة من رصيد إنترنت ضخم بقيمة 100 جيغابايت بالإضافة إلى 6000 دج مكالمات صالحة نحو جميع الشبكات الوطنية بالإضافة إلى مكالمات ورسائل قصيرة غير محدودة إلى جازي.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق