سبق تك

جازي تكرم 18 فائزا في مسابقة تحدي 2019

كرم متعامل الهاتف النقال والإتصالات الرقمية “جازي” الفائزين في مسابقة “تحدي جازي 2019” لأحسن الموزعين ونقاط البيع بالعاصمة، الذي أطلق شهر سبتمبر الماضي، وتنوعت الجوائز ما بين شقة و5 سيارات وهدايا أخرى.

وجرت مراسيم تكريم الفائزين بفندق لامارز بالقبة، حيث ضمت القائمة 18 فائزا وتنوعت الجوائز ما بين شقة بباب الزوار، و5 سيارات وهدايا أخرى.

وانطلقت المسابقة الخاصة بمنطقة العاصمة في شهر سبتمبر 2019 وانتهت في 31 ديسمبر الماضي.

وحسب مسؤولي جازي خلال الحفل، فإن أن هذا التكريم للموزعين ونقاط البيع يندرج ضمن إستراتيجية جازي فيما يتعلق بسياسة التوزيع الجديدة (الموزعون ونقاط البيع)، موضحا انه بعد إطلاق الإستراتيجية الجديدة للتوزيع من خلال الموزعين ونقاط البيع ارتفع رقم أعمال جازي بشكل لافت في منطقة الجزائر العاصمة خلال 9 أشهر بنسبة 9 بالمائة. وأوضح مسؤولو المتعامل أن جازي هيمن على مبيعات الخطوط الجديدة وخصوصا البيانات (الداتا) حيث أنه في 2019 ومن أصل 3 شرائح سيم/يوسيم تم بيعها 2 منها كانت لجازي، مشيرين على أن الإستراتيجية الجديدة جعلت من الموزعين ونقاط البيع جزءا مهما من جازي وأسست لعلاقة قوية ما المتعامل وهؤلاء الموزعين، خصوصا في ظل الطرق الرقمية بالكامل التي صارت معتمدة لصالح الموزعين ونقاط البيع.

وشدد مسؤولو جازي خلال الحفل ذاته أن الإستراتيجية الجديدة للتسويق تعتمد على توفر الشبكة الممتازة ومنتجات (عروض) في المستوى وإطار بشري في المستوي سواء داخل جازي أو عبر الموزعين ونقاط البيع.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق