سبق تك

جازي تطلق باقة عروض للتلاميذ والطلبة

أطلقت جازي بعروضا ترويجية جديدة لفائدة تلاميذ الطورين المتوسط و الثانوي و طلاب الجامعات من خلال تقديم باقات دفع مسبق مصممة وفقًا لاحتياجاتهم.

وذكر بيان لجازي أن الباقة الأولى تتكون من هاتف ذكي ” كوندور تي 9 +” ، و شريحة الكترونية مزودة بعرض هايلة بزاف 1200 صالحة لمدة شهر كامل. أضف إلى ذلك أن خدمة “الرقابة الأبوية” المقدمة مجانًا. الباقة متوفرة بسعر استثنائي 15.500 دينار جزائري تشمل الضرائب و الرسوم.

وبالنسبة للباقة الثانية فهي تتكون من هاتف ذكي “كوندور ال 4 برو”  وشريحة الكترونية مزودة بعرض هايلة بزاف 1500 صالحة  لمدة شهر واحد. الباقة معروضة بسعر 22.700 دج تشمل الضرائب و الرسوم.

وأكدت جازي التلاميذ و الطلاب الذين يقتنون هذه الباقات سيستفيدون من إمكانية الدخول المجاني الى منصة الدروس عبر الإنترنت www.djezzy.dz/cours-en-ligne وسيتمكنون أيضًا من البقاء على اتصال والتفاعل مجانًا على فيسبوك و ميسنجر.

ويمكن للزبون متابعة المزايا التي يقدمها العرض عبر تشكيل  * 710 # ويمكنه تجديد الاشتراك في خيارات هايلة بزاف من المنصات الرقمية مثل تطبيق جازي أو الموقع الإلكتروني www.internet.djezzy.dz ، أو من خلال تشكيل * 720 #  أو في نقاط بيع جازي.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق