سبق تك

جائزة دولية لأوريدو على تطبيقها « Haya ! Music »

فازة شركة اوريدو بجائزة ستيفي البرونزية في فئة المواقع النقالة والتطبيقات و ذلك بتطبيقها «Haya ! Music »  في الحفل السادس عشر لتوزيع جوائز International Business Awards  لعام 2019 ، الذي أقيم في أكتوبر الماضي في فيينا، بالنمسا.

وتأتي هذه الجائزة الجديدة لتثري سجيل Ooredoo، التي تألقت عدة مرات على الصعيد الدولي. في هذه الطبعة لسنة 2019، منحت لجنة التحكيم جائزة ستيفي البرونزية لـ Ooredoo في فئة التسويق عن تطبيقها « Haya ! Music » ، أول حل للموسيقى المتدفقة في الجزائر و المُطوّر من قبل جزائريين.

ويسمح هذا التطبيق النقال المُبتكر، الذي أطلقته Ooredoo بالشراكة مع المؤسسة الجزائرية “إنتاج محتويات” (Intaj Mohtawayat) والديوان الوطني لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة (ONDA)، لزبائن Ooredoo من الاستماع والاستفادة من محتوى موسيقي ثري يقدر بأكثر من 2،8 مليون أغنية مُوزعة على 71 طابع موسيقي، و مقاسمة قائمة أغانيهم مع أقاربهم و كذا عدة ميزات أخرى.

للإستفادة من Haya ! Music، ما على الزبون إلا تحميل التطبيق عبر Google play أو النقر مباشرة على الرابط التالي:  http://ore.do/hayamusic

تجدر الإشارة أن مقر مُنظمة Stevie Awards، التي تمنح جوائز الأعمال الدولية «ستيفي» (IBA)، متواجد بالولايات المتحدة الأمريكية وهي تُكافئ انجازات المؤسسات وكذا المساهمات الإيجابية للمهنيين في مختلف الميادين عبر العالم. تُعد جوائز “ستيفي” الوحيدة في العالم التي تعترف بإنجازات المؤسسات على جميع الأصعدة.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق