سبق تك

أوريدو يطلق الطبعة الـ 12 لمسابقة نجمة الاعلام

أطلق متعامل الهاتف النقال “أوريدو” الطبعة الثانية عشر لمسابقته الشهيرة “نجمة الاعلام”، حيث أعلن عن فتح الترشّحات ابتداء من يوم الغد الأحد 04 مارس 2018.

وحسب بيان صادر عن الشركة فإن الطبعة الثانية عشر من مسابقة “نجمة الاعلام” ستكافىء كل الأعمال التي تتطرق إلى المواضيع المتعلقة بتكنولوجيات الاعلام والاتصال والاقتصاد الرقمي بجميع أبعادها وتطبيقاتها.

ويُشترط أن تكون الأعمال المُقدمة قد نُشرت أو بُثّت ما بين 12 ماي 2017 و03 ماي 2018، بينما ستكافئ الجوائز أفضل الأعمال في الفئات الصحافة المكتوبة العامة والمتخصصة، الرسومات الصحفية، الإعلام الالكتروني، البرامج الإذاعية، والبرامج التلفزيونية.

وسيتحصل الفائزون في الطبعة الثانية عشر لنجمة الإعلام على مكافآت مالية معتبرة في كل فئة، الجائزة الأولى تقدر قيمتها 500 ألف دينار والثانية بـ 300 ألف دينار أما الجائزة الثالثة تقدر قيمتها بـ 200 ألف دينار.

وسيكون بإمكان الصحفيين الراغبين في المشاركة في الطبعة الثانية عشر لمسابقة “نجمة الإعلام”، الاطلاع على قانون المسابقة وشروط المشاركة وكذا تحميل استمارة المشاركة عبر الموقع الالكتروني لـ «أوريدو»، على أنّ آخر أجل لإيداع الترشحات هو يوم الخميس 03 ماي 2018 على الساعة الخامسة مساء.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق