سبق تك

أوريدو تفتح مطاعمها لإفطار الصائمين للسنة الثالثة

تؤكد Ooredoo من جديد بُعدها المواطن خلال شهر رمضان الفضيل وتُنظّم مع شريكها الهلال الأحمر الجزائري، إفطارا جماعيا يوميا في مطاعمها لفائدة الصائمين وعابري السبيل، والمعوزين والعمال والأشخاص الذين يقطنون بعيدًا عن عائلاتهم.

فتحت أوريدو للسنة الثالثة على التوالي  مطاعمها بكل من مقراتها بالجزائر ووهران وقسنطينة لتقديم،  لتقديم وجبات كاملة للصائمين من قبل متطوعي الهلال الأحمر الجزائري وموظفي.

وصرحت اسعيدة بن حبيلس، رئيسة الهلال الأحمر الجزائري: ” أود أن أشكر شريكنا Ooredoo على التزامه الدائم في هذه المبادرة الخيرية في هذا الشهر الفضيل. تترجم هذه المبادرة التضامنية لفائدة الصائمين قيم مؤسسة مواطنة وملتزمة كليا إلى جانب الجزائريين. منذ 2008، سمحت شراكتنا مع Ooredoo بتجسيد برنامجنا عبر عدة مشاريع تجاه مختلف شرائح المجتمع. يمثل شهر رمضان مناسبة لتعزيز وحدة وتضامن وتآزر الشعب الجزائري.”

من جهته، صرح المدير العام لـ Ooredoo، عبد اللطيف حمد دفع الله: “يسرنا تجديد مبادرة إفطار الصائمين بالشراكة مع الهلال الأحمر الجزائري في شهر التقوى والتقاسم. كمؤسسة مواطنة، Ooredoo فخورة بفتح أبواب مطاعمها لجميع الصائمين وتقديم وجبات في أجواء ودية وأخوية. يمثل شهر رمضان فرصة لـ Ooredoo لتأكيد التزامها إلى جانب الهلال الأحمر الجزائري ومرافقته في مهامه النبيلة التي تعود بالفائدة على المجتمع الجزائري.”

للتذكير، تجسّد Ooredoo والهلال الأحمر الجزائري، كل شهر رمضان، مشاريع إنسانية وخيرية في إطار شراكتهما الاستراتيجية التي أُبرمت سنة 2008.

 

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق