سبق تك

أوريدو تطلق لعبة “Quiz Ooredoo” وسيارات في إنتظار الفائزين

أطلق متعامل الهاتف النقال أوريدو خدمة “Quiz Ooredoo”، وهي لعبة “سؤال وجواب” موجهة حصريا للمشتركين خلال موسم الصيف، تسمح لهم بالفوز بجوائز قيّمة، منها سيارات وأحدث الهواتف الذكية.

وحسب بيان صادر عن الشركة، فإن خدمة “Quiz Ooredoo ” المُطورة بالشراكة مع Numbase ، وهي الشركة المختصّة في التزويد بالمحتويات، متوفرة باللغتين العربية و الفرنسية و تمنح لزبائن Ooredoo فرصة اختبار معارفهم و ثقافتهم العامة بـ 25 دج لليوم فقط     لـ 30 سؤال في اليوم.

وذكر بيان أوريدو أن المشتركون الذين تحصلوا على أكبر عدد من النقاط يفوزون بهاتف    Samsung Galaxy J7 كل يوم وسيارة KIA Picanto كل أسبوع.

وللمشاركة في مسابقة “Quiz Ooredoo”، ما على الزبون إلا إرسال كلمة QUIZ عن طريق رسالة SMS أو أي رسالة عبر الرقم 5005. كما يُمكن الولوج لخدمة “Quiz Ooredoo” لاحقا عبر التطبيق « My Ooredoo».

 

 

 

 

 

متعلقات

‫52 تعليقات

  1. تحصلت على10743نقطةولااي رتبة مع العلم وصلتني رسالة ان هناك فاءز بسيارة اقل من 13000 نقطة اي الفاءز بj7 او هناك…

  2. قاعدين تسرقو فالشعب مساكين ماتحشموش وزيد الغباء تاع الشعب هذا والطمع

  3. في غياب الشفافية أعتقد أنها مجرد ملهاة للشعب المسؤولين أخذوا كل شئ و لم يتركوا الا الفتات لهذا الشعب المغلوب على أمره.

  4. كيف يتم تحديد الفائز بالهاتف النقال يويا و اين نتائج و والفائزين لكل يوم، هناك غموض في تحديد الفائز.

  5. صباح الخير اكملت الاسبوع الثاني من اللعبة حيث تحصلت على نعم! لديك 22,439 نقطة! تابع!

  6. السلام عليكم …مازلت اؤمن بالغولة وان شاء الله سيارة …اااامين يارب العالمين

  7. و الله لم نفهم اي شيء . من جهة عزيزي المشترك و من جهة اخرى لا ندري اي شيء انا كذلك متحصل على 15502 نقطة ولا ادري موقعي من الاعراب . اين انت سيد متعامل اوريدوو .

  8. اخواني المشاركين في هذه المسابقة نطالب القائمين عن هذه المسابقة ان يظهرو الفائزين بكل شفافية وباسمائهم والنقاط التي حصلو عليها حتى يتسنى لنا المتابعة و الثقة، لان كل شيء غامض في هذه المسابقة ماعدى الاعلان، وحتى لا نكون جميعنا اغبياء ونعطي لهم 25 دج معناه في 90 يوم نعطي لهم 2250 دج ، وليس هناك لا رابح ولا اي شيء اي انها سرقة من الدرجة الاولى.
    على المسؤولين ان يشرحو لنا كل شيء بالتفصيل او نقاطع هذه المسابقة.

  9. كيفاش تقولو فائز باسيارة واحد كل اسبوع و قد فاز هذا الاسبوع شخصان بالسيارة المسابقة فيها نوع من الاحتيال
    تحصلت على 20.679 ولم نرى من هذا الى الحماس لكي نكمل في المسابقة اظهرو النقاط لكي نرى الفرق بين الفائزين

  10. راهم بسرقو في دراهم الشعب فيقو يا طماعين ….. شاركت منذ بداية هذه الخدعة وكنت من بين مشاركين اواءل حيث تحصلت على اعلى نقاط و ليومنا هذا ااسبت 28/07/2018 لديا 35335 نقطة ….. للعلم كل الفاءزين الذين اعلن عليهم هم مجرد اسماء لاشخاص وهميين ً……. فيق يابريق

  11. أ نـا عندي 245 38 نقطة و لم افز بأي شيئ
    نحن دائما شعب سهل يتمسخروا به

  12. تحصلت على 26076 نقطة و أريد أن أعلم هل أنا من بين الفائزين بجوائز مسابقة Quiz Ooredooأم لا فأنا مشترك أرجوكم خذوا بعين الاعتبار و شكرا

    1. سالام عليكؤم مخسرتش في حيتك 25 دنر كمل جبت غبت

  13. سالام عليكؤم مخسرتش في حيتك 25 دنر كمل جبت غبت

  14. معضم الناس تصرف اكثر من 100 دج؟؟ كل يوم في مكالمات تافهة !! وين رَآه المشكل كي تصرف 25 دج في اسألة تثقف بيها !!!

  15. Bencheikh Samir
    تحصلت على رصيد نقاط يقدر ب 29.851نقطة كيف يعلم مشارك مسابقة Quiz Ooredooكونه فائز بالجائزة برفقة طاقمكم ، بالرغم من وصولي رسائل SMS كونه فاز أحد المتسابقين ضمن طاقمكم لهاته البرمجة الجميلة والمنبهرة التي تدخل البهجة والغبطة والسرور لمشاركوكم ، كما أولى تحية بالغة أسمى معاني الشكر والتقدير لبلاطوا Quiz Ooredoo ولكل الساهرين على تسير مصاليحها ، والبتوفيق لزبائنها المشاركين وسدد الله خطاكم إلى مافيه الخير والصلاح و شكرا

  16. السلام عليكم أنا شاركت و حنا مانا خاسرين والو ديروها فالنية و خلاص ياك لي ربحوا هادوك 4 أشخاص خير منا و إمشاء الله نكون من الفائزين يا رب (أستغفر الله)

  17. السلام عليكم اذا امكن ممكن اكثر توضيح على هذه اللعبه ،والحقيقه هي لعبه تثقيفيه بحته نشكركم عليها .انا الحقيقه من لاعبينها وفيين عليها وانشاء االله تكلل بالنجاح ونفرحو بسياره يااااااااااااااااارب

  18. نرجو ا منكم ان تطلعنا على طريقة فرز الفائزين والطريقة التي تتم بها الان هذه اللعبة غامضة تماما ونحن نشك انها عملية نصب بامتياز ولكم منا فائق التقدير

  19. انا كل يوم العب وعدد نقاطي فوق 43000نقطة ما العلم ان ظروفي يعلم بها الا الله ارجو الرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق