سبق تك

أوريدو تطلق لعبة “Quiz Ooredoo” وسيارات في إنتظار الفائزين

أطلق متعامل الهاتف النقال أوريدو خدمة “Quiz Ooredoo”، وهي لعبة “سؤال وجواب” موجهة حصريا للمشتركين خلال موسم الصيف، تسمح لهم بالفوز بجوائز قيّمة، منها سيارات وأحدث الهواتف الذكية.

وحسب بيان صادر عن الشركة، فإن خدمة “Quiz Ooredoo ” المُطورة بالشراكة مع Numbase ، وهي الشركة المختصّة في التزويد بالمحتويات، متوفرة باللغتين العربية و الفرنسية و تمنح لزبائن Ooredoo فرصة اختبار معارفهم و ثقافتهم العامة بـ 25 دج لليوم فقط     لـ 30 سؤال في اليوم.

وذكر بيان أوريدو أن المشتركون الذين تحصلوا على أكبر عدد من النقاط يفوزون بهاتف    Samsung Galaxy J7 كل يوم وسيارة KIA Picanto كل أسبوع.

وللمشاركة في مسابقة “Quiz Ooredoo”، ما على الزبون إلا إرسال كلمة QUIZ عن طريق رسالة SMS أو أي رسالة عبر الرقم 5005. كما يُمكن الولوج لخدمة “Quiz Ooredoo” لاحقا عبر التطبيق « My Ooredoo».

 

 

 

 

 

متعلقات

‫148 تعليقات

  1. تحصلت على10743نقطةولااي رتبة مع العلم وصلتني رسالة ان هناك فاءز بسيارة اقل من 13000 نقطة اي الفاءز بj7 او هناك…

    1. عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak 😍 انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

    2. السلام . انا عممور يحي حامل الرقم 0560830054
      تحصلت الى غاية يوم السبت 25/08/2018 الذي يتم نوزيع السيارات والهواتف على 30.421 الف نقطة
      لقد تم تهنئة بالفوز بالسيارة ومنحي 65 نقطة ومنحي 100 نقطة بتاريخ 09/08/2018 مقابل اشتراكي ولكن للاسف لم يتم الاتصال بي من طرف مجمع ooredoo الذي كنا نأمل ان ينافس الدول المتقدمة والمتطورة التي تفي بوعودها ولا نريد ان نفقد الامل ونسيء الظن بهكذا مجمع عالمي متقدم ومتطور ويناقس باقي المواقع الاخرى حتى ان بعض المتنافسين شككو وارسل أحدهم تغريدة تحذر من ooredoo ;hg وخاصة الرقم5005 الذي يزعم انه عصابة من المحتالين سلبون للدينارات زاهدة
      نحن شعارنا صدق واخلاص وعون عاش رائد الهاتف النقال في الجزائر ooredoo

    3. انا صاحب رقم 0541200601, تحصلت على11,495 نقطه هذا الاسبوع ,نتمنى نكون من الفائزين‘ ومتقدروش تتصورو انكم راح تساعدو عائله محتاجه جدا انها تعيش في بلادها بعرق الجبين

    4. يا اصدقاء ربحت ايفون😘 من موقع Rob7ak انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له صدقية ✅ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل

    1. عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak 😍 انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

    1. عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak 😍 انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

    1. عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak 😍 انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

    1. عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak 😍 انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

  2. قاعدين تسرقو فالشعب مساكين ماتحشموش وزيد الغباء تاع الشعب هذا والطمع

  3. في غياب الشفافية أعتقد أنها مجرد ملهاة للشعب المسؤولين أخذوا كل شئ و لم يتركوا الا الفتات لهذا الشعب المغلوب على أمره.

  4. كيف يتم تحديد الفائز بالهاتف النقال يويا و اين نتائج و والفائزين لكل يوم، هناك غموض في تحديد الفائز.

  5. صباح الخير اكملت الاسبوع الثاني من اللعبة حيث تحصلت على نعم! لديك 22,439 نقطة! تابع!

  6. السلام عليكم …مازلت اؤمن بالغولة وان شاء الله سيارة …اااامين يارب العالمين

  7. و الله لم نفهم اي شيء . من جهة عزيزي المشترك و من جهة اخرى لا ندري اي شيء انا كذلك متحصل على 15502 نقطة ولا ادري موقعي من الاعراب . اين انت سيد متعامل اوريدوو .

  8. اخواني المشاركين في هذه المسابقة نطالب القائمين عن هذه المسابقة ان يظهرو الفائزين بكل شفافية وباسمائهم والنقاط التي حصلو عليها حتى يتسنى لنا المتابعة و الثقة، لان كل شيء غامض في هذه المسابقة ماعدى الاعلان، وحتى لا نكون جميعنا اغبياء ونعطي لهم 25 دج معناه في 90 يوم نعطي لهم 2250 دج ، وليس هناك لا رابح ولا اي شيء اي انها سرقة من الدرجة الاولى.
    على المسؤولين ان يشرحو لنا كل شيء بالتفصيل او نقاطع هذه المسابقة.

  9. كيفاش تقولو فائز باسيارة واحد كل اسبوع و قد فاز هذا الاسبوع شخصان بالسيارة المسابقة فيها نوع من الاحتيال
    تحصلت على 20.679 ولم نرى من هذا الى الحماس لكي نكمل في المسابقة اظهرو النقاط لكي نرى الفرق بين الفائزين

  10. راهم بسرقو في دراهم الشعب فيقو يا طماعين ….. شاركت منذ بداية هذه الخدعة وكنت من بين مشاركين اواءل حيث تحصلت على اعلى نقاط و ليومنا هذا ااسبت 28/07/2018 لديا 35335 نقطة ….. للعلم كل الفاءزين الذين اعلن عليهم هم مجرد اسماء لاشخاص وهميين ً……. فيق يابريق

  11. أ نـا عندي 245 38 نقطة و لم افز بأي شيئ
    نحن دائما شعب سهل يتمسخروا به

  12. تحصلت على 26076 نقطة و أريد أن أعلم هل أنا من بين الفائزين بجوائز مسابقة Quiz Ooredooأم لا فأنا مشترك أرجوكم خذوا بعين الاعتبار و شكرا

    1. سالام عليكؤم مخسرتش في حيتك 25 دنر كمل جبت غبت

  13. سالام عليكؤم مخسرتش في حيتك 25 دنر كمل جبت غبت

  14. معضم الناس تصرف اكثر من 100 دج؟؟ كل يوم في مكالمات تافهة !! وين رَآه المشكل كي تصرف 25 دج في اسألة تثقف بيها !!!

  15. Bencheikh Samir
    تحصلت على رصيد نقاط يقدر ب 29.851نقطة كيف يعلم مشارك مسابقة Quiz Ooredooكونه فائز بالجائزة برفقة طاقمكم ، بالرغم من وصولي رسائل SMS كونه فاز أحد المتسابقين ضمن طاقمكم لهاته البرمجة الجميلة والمنبهرة التي تدخل البهجة والغبطة والسرور لمشاركوكم ، كما أولى تحية بالغة أسمى معاني الشكر والتقدير لبلاطوا Quiz Ooredoo ولكل الساهرين على تسير مصاليحها ، والبتوفيق لزبائنها المشاركين وسدد الله خطاكم إلى مافيه الخير والصلاح و شكرا

  16. السلام عليكم أنا شاركت و حنا مانا خاسرين والو ديروها فالنية و خلاص ياك لي ربحوا هادوك 4 أشخاص خير منا و إمشاء الله نكون من الفائزين يا رب (أستغفر الله)

  17. السلام عليكم اذا امكن ممكن اكثر توضيح على هذه اللعبه ،والحقيقه هي لعبه تثقيفيه بحته نشكركم عليها .انا الحقيقه من لاعبينها وفيين عليها وانشاء االله تكلل بالنجاح ونفرحو بسياره يااااااااااااااااارب

  18. نرجو ا منكم ان تطلعنا على طريقة فرز الفائزين والطريقة التي تتم بها الان هذه اللعبة غامضة تماما ونحن نشك انها عملية نصب بامتياز ولكم منا فائق التقدير

  19. انا كل يوم العب وعدد نقاطي فوق 43000نقطة ما العلم ان ظروفي يعلم بها الا الله ارجو الرد

  20. عاجل يا اصدقاء ربحت ايفون من موقع Rob7ak 😍 انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و3 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له مصدقية ☑ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل .

  21. كلش خرطي أنا لحقت السمانة لي فاتت 50.000 و ماكين والو جاوبت أسبوع كامل و ما غلطت فحتى سؤال و مكاين والو
    إذا سرقونا ربي وكيلهم

  22. يقول المثل الشعبي : “لحية الطماع في يد الكذاب” الكشترك طمع بوفائه لأوريدو طيلة تواجدها بأرضنا الطاهرة وآمن في وعود القائمين على هذا الجهاز لكن يظهر أن التجارة تتجرد من كل خلق حسن فأصبح رأس الهرم في أروريدو كاذبا في فترة وجيزة حصلت على أكثر من 20.000 نقظة زفي كل مرة يقولون لي أجب على السؤال بكذا نقطة وسوف تحصل اليوم على الهاتف ومرات على السيارة لكن وعود كاذبة ولقد نسي هذا المتعامل أن الجزائري إذا أحس بخداع من أحد فسوف ينتقم وانتقامنا قد يكون دون عنف بل سلميا وهو شن حملة لمقاطعة الاستراك فقط. إذا رجاء نريد أن تعاملوا زبناءكم باحترام ولكم هداياكم لأننا لم نختر الاشتراك عن طمع بل أنتم من استدرجنا إلى ذلك.

  23. انا صاحب رقم 0541200601, تحصلت على11,495 نقطه هذا الاسبوع ,نتمنى نكون من الفائزين‘ ومتقدروش تتصورو انكم راح تساعدو عائله محتاجه جدا انها تعيش في بلادها بعرق الجبين

  24. تحصلت على رصيد نقاط يقدر ب 40.297نقطة كيف يعلم مشارك مسابقة Quiz Ooredooكونه فائز بالجائزة برفقة طاقمكم ، بالرغم من وصولي رسائل SMS كونه فاز أحد المتسابقين ضمن طاقمكم لهاته البرمجة الجميلة والمنبهرة التي تدخل البهجة والغبطة والسرور لمشاركوكم ، كما أولى تحية بالغة أسمى معاني الشكر والتقدير لبلاطوا Quiz Ooredoo ولكل الساهرين على تسير مصاليحها ، والبتوفيق لزبائنها المشاركين وسدد الله خطاكم إلى مافيه الخير والصلاح و شكرا

  25. le quiz est un jeux de culture generale
    il est quaziment impossible de gagner quelque soit les nombres de points obtenue parceque ilya un tirage au sort en final qui designe le gagnant immaginant quil ya un nombre important des condidats qui obtenue le plus grand nombre de points voir milles un tirage au sort designera le vaiqueur i
    jaurai preferer pour ooredoo et la societe munbase de faire gagner beaucoups de gens qui obtenue un seuil de points important par des petits cadeaux mieux de faire croire a des gens de gagner une voiture vu que le jeux raporte beaucoups d’argent pour les organisateurs

  26. يا اصدقاء ربحت ايفون😘 من موقع Rob7ak انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له صدقية من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل

  27. عندي.73.513.شاركت.مند.البداية.ولم.اتلقي.رد.علي.الفاءز.حت.في.بعض.ايام.لن.اخصر.في.اي.جواب..اريد.منكم.الرد.علي.سوءالي.واكتشاف.من.الفءز.بي.اعلي.نقطت.ارجو.ان.لا.تكون.مخاضعين.اللعبة.

    1. ارجو.من..سيادتكم.ان.توضح.لنا.كم.نسبة.النقاط.للربح.لانني.كل.اسبوع.مجموع.النقاط.هو.10.600.في.اسبوع.ماض.واليوم.10.200.اريد.معرفة.الفاءزوعندي.المجموع.73.513.نقطة..الي.مت.ي.الربح.vous.ma.vais.fais.pertuber.le.morale.cest.do.mage.

  28. انا راه عندي 49.450 نقطة راني نشارك منذ 02 اوت 2018 ملي بديت راني نشوف غير رائع وصحيح واصل مي النتيجة ربي يجيب والله مانا فاهمين علاه هذا الغموض والله على حساب الشوفة شفافية مكانش
    وزيد شركة بحجم نجمة او اوريدو دير سيارة وحدة في اسبوع ويشاركو فيها اكثر من مليون نسمة والله كون دير كل يوم ثلاث سيارت وماهيش خاسرة في القضية راني نشوف بلي اروديو راهي مجحفة ياسر في حق زبائنها ولي تغيظني كي نعيط 333 توقلي مسيو ادخل السيت وشوف واش من سيت يرحم باباك وانتي واش قاعدة ديري لتم

  29. agnants de la Semaine 07
    Gagnant de la 8ème voiture KIA PICANTO: Hayat Zaidi

    Liste des gagnants des SAMSUNG J7 jusqu’au 25/08/2018
    Mohamed TALHI
    Zohir LAHOUA
    Mohammed AISSAT
    Hadj Abed Djaafar
    Abdellah MAAROUF
    Mustapha BENMOUSSA

    Gagnants de la Semaine 06
    Gagnant de la 7ème voiture KIA PICANTO: Medjber Youcef

    Liste des gagnants des SAMSUNG J7 jusqu’au 18/08/2018
    Salima Khouane
    Mekhoukh Abdelmadjid
    Gherzoul ismail
    Nazim Boudaia
    Ben ouhaiba Mohamed
    Ali Ould Mohammed Bendjafer

    Gagnants de la Semaine 05
    Gagnant de la 6ème voiture KIA PICANTO: Yacine lacene

    Liste des gagnants des SAMSUNG J7 jusqu’au 11/08/2018
    Salim Boudraa
    Azouz Boussaid
    Louafi Djabroho
    mourad debab
    BOUKHELIA Hicham
    Abdessalam Berki

    Gagnants de la Semaine 04

    Gagnant de la 5ème voiture KIA PICANTO: Mouloud Ait Slimane

    Liste des gagnants des SAMSUNG J7 jusqu’au 04/08/2018
    Abdelmalek Douha
    Abd Errezzak Bouzian
    Keltoum Aknoune
    Bouabane Karim
    Mourad Rahal
    Moussa Medjber

    Gagnants de la Semaine 03

    Gagnant de la 4ème voiture KIA PICANTO: Mohamed Abdelghafour Hadjij

    Liste des gagnants des SAMSUNG J7 jusqu’au 27/07/2018
    Haouas Ben Mechih
    Mohamed Abdelghafour Hadjij
    Moustafa Labbaci
    Lynda Ben Chaib
    Sofiane Aliouche
    Abdelwahab Aoudj

    Gagnants de la Semaine 02

    Gagnant de la deuxième voiture KIA PICANTO: Elaid SELLAI
    Gagnant de la troisième voiture KIA PICANTO: Yasmina KHENNICHE

    Liste des gagnants des SAMSUNG J7 jusqu’au 22/07/2018
    RAMDANE BENDOUMIA
    Oustati Ahmed Abderahmane
    Elaid SELLAI
    Sofiane TALEB
    Djillali BENMILOUD
    Nabil DJAALALI

    Gagnants de la Semaine 01

    Gagnant de la première voiture KIA PICANTO: Walid DJEMA

    Liste des gagnants des SAMSUNG J7 jusqu’au 14/07/2018
    Embarek BOURAS
    Hacene REBAI
    Yacine CHERCHAR
    Aissam SADKI
    Yasmina KHENNICHE
    Hamid LAZLIOUI

    Oussama ALIM
    Affane DJERARFA
    Kamel RADI
    Djamila ZEGHILET
    Zahia NEGGAZI
    Salah AMRANE

  30. راني نشرتلكم قائمة الفائزين من موقع اوريدو راني نشوف مافيهاش واقيلا نحبس سيبون

    1. اخي ممكن تقلنا كيفاش نقدرو نتحصلو على هذي المعلومات او اي معلومات تتعلق بالمسابقة هذي؟ والله ماني فاهمة حاجة

  31. من فضلكم حطونا كم تحصل كل فائز من النقاط لكي يعرف كل مشترك في هذه اللعبة مكانه من الاعراب و الا نعتبر ان العملية فيها غش
    عندي 82.574 نقطة ملزم عيكم وضع نقاط كل فائز لكي يقيم المشترك نفسه
    و شكرا

    1. راني معاك في هاذي وزيد يقولولنا كيفاه يتم الاختيار

      2018-09-04 الساعة 18:08
      لديك الان مجموع 54.152 نقطة في حسابك نقاطك التي يتم احتسابها في مسابقة سيارة بيكانتو كيا لهذا الاسبوع هي 4800 نقطة بتاريخ 04/09/2018
      فهموني ياخاوتي والله ماني فاهم حاجة كيفاه راها دور نورونا الله ينوركم انا هاذ المسابقة جاتني ضلمة مكانش لي يحلب كيفاه طريقة الاختيار ولا طريقة الفوز وجزاكم الله خير خوكم سليم

  32. اليوم 02سبتمبر تعديت 50000 نقطة و ماكاين والو ماربحنا لا تيليفون لا فون و لا هم يحزنون واش من اساس ولا الطريقة اللي تخيرو الرابحين تبانلي حنا في حنا زيتنا في دقيقنا و حنا نعمرو الفيد برك

    1. لديك الآن مجموع 84,633 نقطة في حسابك ! نقاطك التي يتم احتسابها في مسابقة سيارة KIA Picanto لهذا الأسبوع هي: 3,160 نقطة.اخي الكريم شوف شحال عندي او راني صابر كاين لي عاندهم كتر مني زيد أصبر أخي

    2. 2018-09-04 الساعة 18:08
      لديك الان مجموع 54.152 نقطة في حسابك نقاطك التي يتم احتسابها في مسابقة سيارة بيكانتو كيا لهذا الاسبوع هي 4800 نقطة بتاريخ 04/09/2018
      فهموني ياخاوتي والله ماني فاهم حاجة كيفاه راها دور نورونا الله ينوركم انا هاذ المسابقة جاتني ضلمة مكانش لي يحلب كيفاه طريقة الاختيار ولا طريقة الفوز وجزاكم الله خير خوكم سليم

  33. لديك الآن مجموع 84,633 نقطة في حسابك ! نقاطك التي يتم احتسابها في مسابقة سيارة KIA Picanto لهذا الأسبوع هي: 3,160 نقطة.اخي الكريم شوف شحال عندي او راني صابر كاين لي عاندهم كتر مني زيد أصبر أخي

  34. عندي.78.113.راني.انقارع.التليا..اليوم.جوبت.علي.30سوء.بدون.اخطاء.ولم.اتلقي.اي.جواب.من.فضلكم.اريد.معرفت.ادا.وصلت.حتي.نهاية.ماهي.الجاءزت.

    1. 2018-09-04 الساعة 18:08
      لديك الان مجموع 54.152 نقطة في حسابك نقاطك التي يتم احتسابها في مسابقة سيارة بيكانتو كيا لهذا الاسبوع هي 4800 نقطة بتاريخ 04/09/2018
      فهموني ياخاوتي والله ماني فاهم حاجة كيفاه راها دور نورونا الله ينوركم انا هاذ المسابقة جاتني ضلمة مكانش لي يحلب كيفاه طريقة الاختيار ولا طريقة الفوز وجزاكم الله خير خوكم سليم

  35. لديك الان مجموع 54.152 نقطة في حسابك نقاطك التي يتم احتسابها في مسابقة سيارة بيكانتو كيا لهذا الاسبوع هي 4800 نقطة بتاريخ 04/09/2018
    فهموني ياخاوتي والله ماني فاهم حاجة كيفاه راها دور نورونا الله ينوركم انا هاذ المسابقة جاتني ضلمة مكانش لي يحلب كيفاه طريقة الاختيار ولا طريقة الفوز وجزاكم الله خير خوكم سليم

  36. سلاماخواني.اسالت.اوريد.ماحبوش.يعطوني.اعلي.نقطة.للفوز.هل.من.متطوع.يساءل.الفاءزون.بالسيارة.في.فاسبوك.كم.من.النقط.التي.تحصل.عليها.لكي.نعرف

  37. السلام عليكم ماشاء الله على أوريدوو مزيد من النجاح و الصدارة ،،،،،تحياتنا

  38. السلام عليكم لقد تحصلت على 53.450 نقطة ولم اتحصل على اي جاءزة لا ادري كيف يكون هذا الفوز

  39. comme j’ai annoncer auparavant ya pas de vainqueur uniquement par les points obtenue il ya a chaque fois un tirage au sort
    qui designera le vaiqueur
    et tous qui croit que par seulement les points en peut gagner une kia ou un telephone se trompe enormement
    je vous assure qu’on jouant
    jusqu’au dernier jour on gagnera rien du tout
    je souhaite pour l’operateur ooredoo si lit mon message quil attribue a chaque participant au moin un prix symbolique pour les condidats qui ont obtenue un nombre considerable de points pour ne pas vexer ses abonnées et aussi
    pour sa reputation et merci

  40. هل مللت من الدهاب الي العمل في وسائل النقل??
    . هل تصل متاخرا الى العمل في غالب الايام??
    هل تريد الخروج مع العائلة في نزهة و لكن تعبت من كراء السيارات????

    الا ترغب بشراء سيارة ? لكن لا تملك المبلغ الكافي من المال!!!!!!!!!

    شركتنا تقدم لك عرض مغري

    عرض سييييااارات 🔥 🚘 💯 4 Clio او SYMBOL 2017 او 208 او picanto او sewffet قيمة السياراة💲 🚘 ب 160 مليون و نحن نقوم ببيعها لك ب

    50 مليــــــــــــــــــــــــــــــــــــــووووووون 💸 فقط.

    لاكن لا شيئ ياتي بدون تعب او دون مقابل فالشركة تقدم لك السيارة بعد اتمام عملك الاشهاري . و هو عمل سهل قد يتطلب منك يومان او اسبوع او شهر او شهرين و دلك يتركز على مجهودك

    ☝#شرووووووووط #الحصوول علي #سيارة ب #50 #مليووووون فقط
    ✔ ✔ #تسجل انت ب50 مليون فقط تحضر 4 اشخاص 👬 👬 كل واحد ايسجل ب 50 مليوون عند اتمام التسجيل تسلم لك سيااااارة 🔥 🚘 فووورية 💯 😃 😉(carte gris barré)
    ✔ ✔ اما بنسبة للاربعة 👬 👬 المسجلين معك كل واحد منهم 🙌 يقوم بتسجيل اربعة لكي يستفيد من السيارة 🚘هو ايضا 👏 👏
    لمعلومات اكثر راسلوني على الخاص

    الإبتعاد عن الأشخاص السّلبيين المتشائمين
    يجعلُك أكثر تفاؤلاً لتُحقّق النّجاح في حياتِك
    تفكير إيجابي = حياة سعيدة

    0541033635

  41. اليوم تحصلت على 66.471 نقطة اظن انه لا امل ، لكن لم افهم لماذا لم يكن تاريخ الانطلاق في المسابقة للاعبين هو نفسه، لا افهم ماهي معايير ختيار الناجحين، ؟؟؟؟؟؟؟؟

    1. ههههههههههههه انا اليوم راني في 60.000 نقطة ونلعب بلا أخطاء والله نضن انو اللعبة يشوبها نوع من الغموض وعدم الشفافية حتى لدرجة اني ليوم اتصلت بمصلحة الزبائن يتهربو من الاجابات ضغطا من المسؤؤولين او ماشابه واتصلت بصديقي يخدم في اوريدو غير سقسيتو قالي ربي يهديك مازالك تلعب ؟؟؟؟ ايا سيبون كملت معاهم

  42. اليوم الإثنين 11/09/2018
    أين هي قائمة الفائزين بالمسابقة
    أين هم المكلفين بالأتصال والاعلام
    اليوم أنا احوز على63.752 نقطة وليس لي أي أخطاء واجاباتي من الاوائل في الساعة الاولى
    انا ألعب في الظلام والله لا أعرف لا أين موقعي من الاعراب أو قائمة المتحصلين على المراتب الاولى
    أنا أعتبره أجحاف في حق زبائنكم
    شركة بحجم اوريدو اصبحت لا تستطيع حتى الاتصال بزبائنها واعلان النتيجة
    انا زبون نجمة منذ سنة 2005 ومن حقي ان اعرف القواعد ونقاط الفائزين الاوائل

  43. من
    أين هي قائمة الفائزين بالمسابقة
    أين هم المكلفين بالأتصال والاعلام
    اليوم أنا احوز على55.952 نقطة وليس لي أي أخطاء واجاباتي من الاوائل في الساعة الاولى
    انا ألعب في الظلام والله لا أعرف لا أين موقعي من الاعراب أو قائمة المتحصلين على المراتب الاولى
    أنا أعتبره أجحاف في حق زبائنكم
    شركة بحجم اوريدو اصبحت لا تستطيع حتى الاتصال بزبائنها واعلان النتيجة
    انا زبون نجمة منذ سنة 2005 ومن حقي ان اعرف القواعد ونقاط الفائزين الاوائل

  44. 12/09/2018
    البارح وقع ديكالاج فالاسئلة وعندي البرهان بالصور وكي عيطت النجمة ماحبوش يستعرفو بانه راهم غالطين وسيستام دار عفسة مقودة وزيد نبعث اجابة على 00.00 يرجعولي على 00.30 دقيقة وعندي تاني صور والبرهان كون جينا في دولة الاعدل والله نشارعكم وندخلكم للقضاء فقط أستعرفو فقط والسماح من عندي مي تتعنتو لالا
    من قانون المسابقة تنشر قائمة الفائزين بالسبت اليوم الثلاثاء أين هي قائمة الفائزين وماتقوليش انا وانا مانستعرفش بيك شركة بحجم اوريدو ماتعرفش مازالها تكذب على ناس مازالها ماتقدرش تخرج وتصرح على الاقل بواسطة مسؤول الاتصال تاعها
    أنا هكذا راح نتاكد بلي اللعبة خرجت على مسارها وشركة اوريدو اخلت بوعودها
    البارح ودرتولي نقاط وماشي اول مرة ضرك انا راني اكثر من شهر لاغلطة وراني لاحق 65.312 ومابان والو أين المصداقية واين الشفافية راكم تقولو السرعة في الاجابة الوغ انا من منبري هذا نتحدى اي واحد في سرعة او توقيت الاجابة
    واش نقولكم ورانا في محرم الله لاتربحكم الله لاتربحكم الله لاتربحكم ونزيدكم وحدة الله لاتربحكم
    الله غالب راحت دولة قانون اوترمو والله مانطلق فيكم واحد

  45. ادخل الى كويز اوريدو تصيب القائمة راني اندور في 103.314 او راني صابر كل يوم العب و اتثقف

  46. انا.ايضا.عندي.16عاما.احب.روريد.وعندي.3ارقام.واشارك.المسابقة.مند..بداية.وعندي.96.860.التي.تمت.احتءابها.من.قبل.زعماء.وصلت.حتي….10.860..ولم.اتلقي.اي.رسالت.الله.موجود.والرازق.الله.سبحانه.هو.الدي.يقسم.ااارزاق.شكرا

  47. السلام عليكم
    ألعب والكماليات لله ،أنت راك تتسلى فقط،أنا عندي أكثر من 45000 نقطة وما راني طامع ،أنت تعرف بأنك في إفريقيا يعني العالم الثالث،تنقصنا الشفافية،حتى في العاب فيها بن عمير.

  48. السلام عليكم
    سوف أواصل معكم اللعب حتى النهاية لكي أعرف مدى مصداقية هذه اللعبة والطاقم الذي يسير الحيلة الجهنمية التي سلبت الملايير من الدينارات ولم تصرف و جائزة من الجوائز المذكورة في اتفاقية المبرمة بين شركة أوريدو والمتعامل اللبناني.

  49. السلام عليكم
    سوف أواصل معكم اللعب حتى النهاية لكي أعرف مدى مصداقية هذه اللعبة والطاقم الذي يسير هذه الحيلة الجهنمية التي سلبت الملايير من الدينارات ولم تصرف و لاجائزة من الجوائز المذكورة في الإتفاقية المبرمة بين شركة أوريدو والمتعامل اللبناني.

  50. عندي من النقاط لغاية اليوم104.350 و اجمع كل اسبوع 11.000و اكثر لمدة اكثر من شهرين لكن للاسف الشديد لست ادري كيفاه راهي تجري المسابقة و ماهي قاىمة الفائزين و كيف تحصلوا على الجائزة. ارجو التوضيح من الجهات المسؤولة بارك الله فيكم

    1. الا وضحولك هاهو وجهي
      راني كل يوم ندابز معاهم راني في 50 يوم لعب عندي 76.432 نقطة وكل اسبوع عندي 11.200 وكل ليلة نجاوب بسرعة على ثلاثين سؤال في مدة 15 دقيقة كحد أقصى وعلى 00.00 ساعة ومكان حتى شئ واش نقولهم والله ربي وكيلهم
      وزيد نتائج مكانش منذ 25 اوت

  51. الا وضحولك هاهو وجهي
    راني كل يوم ندابز معاهم راني في 50 يوم لعب عندي 76.432 نقطة وكل اسبوع عندي 11.200 وكل ليلة نجاوب بسرعة على ثلاثين سؤال في مدة 15 دقيقة كحد أقصى وعلى 00.00 ساعة ومكان حتى شئ واش نقولهم والله ربي وكيلهم
    وزيد نتائج مكانش منذ 25 اوت

  52. عندي 113.611 نقطة كل يوم نجاوب على الاسالة وكل مرة نحب انحبس ثم اكمل سعات جيك الاسالة و تحبس في النصف نشرو المرة الاولى نقاط اول فائز باه اطمعونا باه نلعبو و يدو الدراهم
    عله ما يديروش لعبة قيها مصدقية و يكون اختيار الفائز على المباشر و الناس كلها تشوف

  53. ماذا نقول إلى الطاقم الإداري والمالي المكلف بهذه العملية “”حسبنا الله ونعم الوكيل “”” لو فيه مصداقية للعبة كانوا يوضعوا قائمة برقم الهاتف المحمول الخاص بالمتسابق أو المتسابقة لكن كل شيء كذب في كذب ،المهم يفكرون كيف يسألون أموال المساكين الذين يؤمنون بأن هناك الغولة.

    1. ياخوتي.جمعت.106.7883.وعندي.11.227ولم.اتحصل.علي.اي.شيء.رانا.في.بلادالغولة.طاق.علي.من.طاق.حسبي.االه.ونعمة.الوكيل.الي.انديرها.ما.تصدقش.العين.راهي.تابعا.غير.المسكين.حمدله.عندنا.ربي.خير.من.كل.شيء

  54. نيك ماتكم سراقين اولاد الحرام تربحو غير في مقربيكم تربحو الشعر عندكم الحق تعيشو راكم في بلاد بوتفليقة

  55. يعجبني فيكم كامل تشكيو وكامل تقولو سراق ورغم ذلك مازالكم تلعبو ياو لي بغى يلعب يلعب ولي مابغاش مايصدعناش بالشكاوي طيحو فالمورال الغاشي وانتم مواصلين اللعب جزائريين والافتو الشكايات وتطياح المورال

  56. رآهم.ايجرو.فينا.زادونا.3.اشهر.13سيارت.حتي.انولو.متقفين.بغي.ندو.دكتورة.من.اوريد.بغي.انولو.نطيرو.حتي.المخ.ايدكلاري.فييت..راني.لايم.نقاط..حتي.انولي.قاءدة.العلم.

  57. سليمة مازالك تشكي قسما بالله انتي وجه الشر من نهار دخلتي التعليقات ماشفناش وجه ربي العبي ولا سكتينا حسك شوي

  58. تحصلت على اكثر من 82186 نقطة ولم اتحصل على اي شئ ( رغم الوعود) في الاجابة عن الاسالة ………….

  59. كيف يتم إقصاء متسابق مرشح لقرعة كويز ؟
    عندما تكون مرشح للقرعة في يوم المسابقة يقوم المشرفون على المسابقة بإرسال عدة أسئلة في نفس الوقت تقريبا حيث تصبح الإجابة بشكل صحيح أمر غير ممكن ،إذا كانت إجابتك على السؤال الذي وصلك أولا لا توافق الأسئلة التي سبقته فإجانتك خاطئة و لهذا نلتمس من المنظمين إرسال الأسئلة بطريقة سلسة حتى نتمكن من الإجابة الصحيحة .

  60. نورمالمون تتعاقدو مع كيو كيووووو ! باش كل ما تجمع عشرة ألاف نقطة نربحو لال ولا كريك ! على خاطر كيو كيوووو سلعة تاع لاشين ! والعبة تاعكم تاع لاشين ! كيووو كيووو …كويييي كوييي !

  61. سليمة.مش.حق.اعليك..باينا.عيشتك.في.لحواش.مشي.امتقفة..الناس.تكتب.تعليق.ونتي.قاعد.اتعاير.ي.انا.مشي.كيفك.قابلني.فاس.سفاس.نعرفك.درقازة.tu.nais.pas.mon.genre.روحي.العبي.بعيد..اخواني.يكتبو.تعليق.مشي.ايسبو.فالناس..انتي.مشي.امربيا.الله.يهديك..باينا.مش.امتقفة.حابسة.شفتني……ساعفني..ديري.stop….هدي.مسابقة.لي.قاري..ولي.فاهم
    مشي.كما.انتي.خصرتينة…….اللعبت.وترشاق

  62. يا اصدقاء ربحت ايفون😘 من موقع Rob7ak انا ربحت هاتف ايفون 8 الجديد و2 من اصدقائي ربحو لتربح هاتف انت ايضا اكتب في🔍 جوجل Rob7ak وادخل للموقع الاول الموقع له صدقية ✅ من جوجل ونسبة الربح كبيرة أانا حبيت افيدكم اكتبو في جوجل Rob7ak وادخلو اول موقع 🔥 الهاتف يصلك مجانا حتى المنزل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق