سبق تك

أوريدو تخفض باك الجيل الرابع إلى 500 17 دينار فقط

أقرت أوريدو تخفيضا متميزا على “باك سامسونغ الجيل الرابع” يسمح لهم الاستفادة من العديد من المزايا للصوت والانترنت صالحة لمدة 12 شهر، حسب بيان صادر عن الشركة.

ويسمح “باك سامسونغ الجيل الرابع” للزبائن بالاستفادة من مزايا للربط بالأنترنت النقالة ذات التدفق العالي، وشريحة “هيا!”، وهاتف ذكي من نوع المتطابق مع تقنية الجيل الرابع، وبطاقتين للتعبئة ماكسي، حسب الاختيار “ماكسي أنترنت 1000” أو”ماكسي هدرا بالإضافة الى أرصدة مجانية للصوت والانترنت وذلك بـ 500 17 دج فقط عوضا عن 990 18 دج.

عند اقتناء “باك سامسونغ الجيل الرابع”، بإمكان الزبون الاختيار بين بطاقتي التعبئة التي يرغب فيها حسب استعمالاته واحتياجاته، وهي بطاقتين للتعبئة “ماكسي أنترنت 1000” صالحتين لمدة 30 يوم لكل واحدة + فايسبوك غير محدود لمدة 10 أشهر. أو بطاقتين للتعبئة “ماكسي هدرا 1000” صالحتين لمدة 30 يوم لكل واحدة + 250 دقيقة مُهداة نحو شبكة  “أوريدو” صالحة لمدة 10 أشهر.

وأكد بيان أوريدو  بأنّ “باك سامسونغ الجيل الرابع” متوفر في جميع فضاءات المتعامل ومحلات سيتي شوب وفضاءات خدمات “أوريدو”، إلى جانب نقاط البيع المعتمدة المتواجدة عبر كامل التراب الوطني. بينما تؤكد شركة “أوريدو” من خلال هذا العرض المتميز، عن إرادتها في إثراء تجربة زبائنها في الجيل الرابع وذلك بالسماح لهم بالاستمتاع بالإنترنت ذات التدفق العالي بأفضل الأسعار.

متعلقات

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق