سبق تك

أوريدو الراعي الرسمي لنادي مولودية وهران

وقعت مؤسسة أوريدو، عقد الشراكة، مع نادي مولودية وهران، ليجدد بذلك الرعاية الرسمية التي دامت بين سنتي 2010 و2016، حسب بيان صادر عن الشركة.

 وتم إبرام اتفاقية الرعاية من قبل المديرالعام ﻟOoredoo، عبد اللطيف حمد دفع الله ورئيس مولودية وهران، محمد بلحاج أحمد، في حفل نُظم في مقر Ooredoo بالجزائر العاصمة وبحضور إطارات من Ooredooوكذا الطاقم الفني والإداري لنادي مولودية وهران.

 وصرّح عبداللطيف حمد دفع الله،المدير العام لـOoredoo: “بإبرام هذا العقد الجديد مع ناد عريق بحجم مولودية وهران نكون قد خطونا خطوة إضافية في مجهوداتنا في دعم الرياضة الجزائرية بصفة عامةوكرة القدم بالخصوص. نحن فخورون بهذه الشراكة التي تجمعنا بنادي عاصمة الغرب الجزائري الذي شرّف الألوان الوطنية بتتويجاتهالوطنية والجهوية و الدولية.باسمي الخاص وباسم مؤسسةOoredoo،أُرحّب بفريق مولودية وهرانمُجددا في العائلة الرياضية لـ Ooredoo و أتمنى له كلالنجاحان شاء الله في مشواره. “

 من جانه، أكّد رئيس مولودية وهران، محمد بلحاج أحمد: “نسعد بإبرام هذه الشراكة مع مؤسسة Ooredooالرفيق المتميز لكرة القدم الجزائرية ونشكرها على الثقة التي وضعتها في فريقنا.نحنمتيقنون بأن هذه الشراكة سيكون لها أثر إيجابي على الطرفينوأن تكون انطلاقة جديدة لفريقنا وستحفزنا  على تحقيق نتائج ايجابية إنشاء الله. “

للتذكير، وقعت Ooredoo مؤخرا عدة عقود للرعاية مع أعرق الأندية الجزائرية على غرار نادي وفاق سطيف ونادي شبيبة القبائلومولودية الجزائر. Ooredoo هي كذلك الراعي الرسمي للاتحاد الرياضي لمدينة بلعباس.

متعلقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق