هنأ رئيس الجمهورية، عبد العزيز بوتفليقة، النجم الجزائري ولاعب ليستر سيتي، رياض محرز، على تتويجه بجائزة أحسن لاعب إفريقي لسنة 2016، لتي تسلمها نهاية الأسبوع الماضي  في حفل أقيم من طرف الكاف في العاصمة النيجيرية.

وجاء في الرسالة التي وجهها الرئيس بوتفليقة اليوم إلى محرز:”لقد تابعت و جميع الجزائريين المحبين لرياضة كرة القدم باهتمام واعتزاز الفوز المستحق الذي حظيتم به والتشريف المنتظر الذي نلتموه في تتويجكم كأفضل لاعب في رياضة كرة القدم في قارتنا السمراء لسنة 2016والذي سيبقى مدار فخر الجزائريين واعتزازهم ما تعاقبت الأعوام”.

واضاف بوتفليقة قائلا: “إن اختيارك وتتويجك لهو شرف لوطنك واعتراف بتفوق شبابنا في أكثر من صعيد، وبما تميزتم به في هذه الرياضة من فن جميل وخلق حميد ومن جد واجتهاد. وما من شك في أن هذا التتويج سيكون حافزا ومشجعا لكم على الاستمرار في بذل جهد أكبر ونشاط أكثر تألقا”.

كما شكر الرئيس اللاعب محرز “باسمي الخاص وباسم الجزائريات والجزائريين الذين أدخلت الفرحة والبهجة في قلوبهم أشكرك وأهنئك وأهنئ من خلالك كل الرياضيين الجزائريين. مؤكدا لكم جميعا دعمي وتشجيعي المتواصل لجهودكم. ولما تقدمون لوطنكم من فضل وخير بانتصاراتكم في كل عرس رياضي”.